مسرحية الجوكر

Adham Micro
الصفحة الرئيسية

مسرحية الجوكر 

مسرحيه الجوكر,الجوكر,مسرحية الجوكر,مسرحية,مقطع كوميدى / مسرحية الجوكر,مشاهد رائعة من مسرحية الجوكر,مودي مسرحية,مودي العربي مسرحية,اجمل مشاهد من مسرحية الجوكر محمدصبحي ومحمود القلعاوي,مسرحيات زمان,مسرحية مودي,مسرحية مودي العربي,مسرحيه,مودي العربي - مسرحية,محمد صبحي مسرحية,مسرحية محمد صبحي,ردة فعلي ع مسرحية,مودي العربي الجوكر,مودي العربي مسرحية ردة فعل,مودي العربي مسرحيه,مسرحيه مودي العربي,ردة فعل ع مسرحيه,ردة فعلي ع اغنية مسرحيه,ريأكشن على اغنية مودي العربي مسرحية,ردة فعلي على اغنية مسرحيه

نقلا عن قناة "Sklns HD"

مسرحية الجوكر 

نبذة عن مسرحية الجوكر.

تحدث الفنان محمد صبحي ، عن كواليس طرحه لشخصية "العم أيوب" ضمن مسرحية "الجوكر" التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور حتى الآن.

وأوضح "صبحي" خلال لقائه ببرنامج "شخصيات في حياتي" على قناة "المحور" أنه استوحى من شخصية "العم أيوب" من الشخصية المهمة لزوج عمته ، مع إضافة تفاصيل فنية أخرى لا داعي لها. قل .


وتابع صبحي أن عمه الفنان أمين صبحي من الشخصيات التي أثرت بشكل كبير في حياته ، موضحا أنه هو من ابتكر الجداريات لمحطة مصر وشجعه على الإعجاب بالفن ، مشيرا إلى أنه بالرغم من أن والده كان المخرج. من فرقة يوسف بك وهبي ، رفض دخوله قطاع الفن.


وأضاف أنه من بين الشخصيات الفنية التي أثرت فيه أيضًا: الفنان الجيد سعد أردش ، السيد راضي ، المخرج شادي عبد السلام ، فؤاد المهندس ، وعبد المنعم مدبولي ، وأضاف: "هناك أناس لم أقابلهم. لكنهم أثروا بشكل كبير على مدرسة نجيب الريحاني وثروت عكاشة ".


من ناحية أخرى ، أقر صبحي بأنه يجب على الدولة أن تتذكر أنه يجب إنفاق الثقافة والفن عليهم جيدًا ، قائلاً: "من المهم أن تتصرف جيدًا في هذا الشأن ، لأنك ستقدم تعليمًا أمينًا وترى أنني أدمره معًا. مسرحياته ، يجب تقوية المعرفة بالفن والثقافة "، مشيرًا إلى أن الفنان إذا أراد أن يكون في الطليعة مثل الأطباء والعلماء ، لذلك يجب أن تكون رسالته هادفة ، ويستمر:" لا تبدأ وأخبر الناس ، فقط اغسل يديك."


#مسرحية_الجوكر_كاملة



google-playkhamsatmostaqltradent