فيلم صعيدى فى الجامعة الامريكية

Adham Micro
الصفحة الرئيسية

 فيلم صعيدى فى الجامعة الامريكية

صعيدي في الجامعة الامريكية,صعيدي في الجامعة الأمريكية,فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية,فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية,موسيقى فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية,فيلم صعيدي في الجامعه الامريكيه,فيلم صعيدى فى الجامعة الامريكية,فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية,فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية 2,فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية الجزء الثانى,صعيدى فى الجامعة الأمريكية,فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية كامل,اغاني فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية,اغنية فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية


فيلم صعيدى فى الجامعة الامريكية


صعيدى فى الجامعة الامريكية

أفضل فيلم بالجامعة الأمريكية فيلم مصري بطولة محمد هنيدي ومنى زكي وأحمد السقا وطارق لطفي وغادة عادل ، من إنتاج مدحت العدل وإخراج سعيد حامد ، ويتناول الفيلم كما يوحي اسمه القصة. لطالب من صعيد مصر حصل على منحة للمراجعة في الجامعة الأمريكية.


تدور أحداث الفيلم حول هيني ، الشاب السعيدي الذي جاء من مسقط رأسه إلى القاهرة للمرة الأولى للدخول إلى الجامعة الأمريكية بعد حصوله على دبلوم ثانوي كبير ، ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية الحرجة التي تحدث له نتيجة لذلك. تحول كبير في حياته ..


الفنان أحمد السقا يجسد أحد أصدقاء هنيدي المقربين.


يعتبر من أهم الأفلام بالنسبة لما يسمى بسينما الشباب ، لأنه كان فيلم الشباب الأساسي الذي سحب بساط شباك التذاكر من النجوم الكبار دون استثناء في منتصف التسعينيات ، لأن الفيلم حقق أفضل الإيرادات. ضمن تاريخ السينما المصرية التي تجاوزت 27 مليون جنيه. على الرغم من بساطة الفكر إلا أنه جذب محبي الأفلام وأعادهم إلى دور العرض ، الأمر الذي جعل الفيديو يسحب البساط من أسفله ويجذب الجمهور.


بطولة



تم جمع معلومات عن فيلم ام العروسة من موقع "ويكيبيديا"


صعيدى فى الجامعة الامريكية



google-playkhamsatmostaqltradent