تشكيلة عجائب الفيديوهات

Adham
الصفحة الرئيسية

مجموعة عجائب الفيديوهات

مخلوقات فضائية,هل يوجد مخلوقات فضائية,فضائية,أبرز 5 علامات على وجود مخلوقات فضائية,وجود مخلوقات فضائية,المخلوقات الفضائية,مخلوقات,كائنات فضائية,مخلوقات فضائية 2016,مخلوقات فضائية 👽🔥,اسماء مخلوقات فضائية,مخلوقات فضائية في مصر,مخلوقات فضائية غريبة,مخلوقات فضاء,مخلوقات غريبة,اكتشاف مخلوقات فضائية,مخلوقات فضائية حقيقية,مخلوقات فضائية في المغرب,مخلوقات فضائية في العراق,شابة تشاهد مخلوقات فضائية,مخلوقات فضائية في الجزائر,يؤكد عن وجود مخلوقات فضائية,مخلوقات فضائية في السعودية,هل يوجد مخلوقات فضائيه
فيديوهات عجيبة

 
نقلاً عن قناة "قرية العجائب"

تم الاطلاع على معلومات من موقع "ويكيبيديا"

فيديوهات عجيبة

تجميعه من تشكيلة فيديوهات متنوعة عن عجائب الفيديوهات وسوف أذكر لكم كل عنوان لكل فيديو أستمتع وشاهد وشوف.

  • مخلوقات فضائية في المنطقة 51.
  • أخطر غرفة على وجه الأرض.
  • أصوات مرعبة سمعها العلماء من أعمق حفرة في العالم.
  • اكتشاف موجات الجاذبية التي تنبأ بها أينشتاين قبل 100 سنة.
  • عثروا على هذا المخلوق الأسود الغريب بجانب النهر.

نبذة عن الفيديوهات المذكورة.

المنطقة 51.

المنطقة 51 هي لقب قاعدة عسكرية تقع في الجزء الجنوبي من ولاية نيفادا داخل غرب الولايات المتحدة (83 ميلاً شمال غرب وسط مدينة لاس فيغاس). في وسطها ، على الشاطئ الجنوبي لبحيرة جروم ، قد يكون هناك مطار عسكري سري ضخم. الهدف الأول لبناء هذه القاعدة هو دعم حدث واختبار الطائرات التجريبية وأنظمة الأسلحة.

ألبرت أينشتاين.

ألبرت أينشتاين (بالألمانية: أينشتاين) (14 مارس 1879-18 أبريل 1955) قد يكون فيزيائيًا ألماني المولد (تخلى لاحقًا عن جنسيته الألمانية) سويسريًا وأمريكيًا من أبوين يهوديين وهو مشهور به أب للنسبية لأنه مؤلف النظرية الخاصة الشهيرة للنسبية والنظرية النسبية العامة التي كانت اللبنات الأساسية للفيزياء النظرية الحديثة ، وفي عام 1921 فاز بجائزة نوبل في الفيزياء عن ورقة بحث عن التأثير الكهروضوئي، من بين 300 أوراق علمية أخرى له حول معادلة المادة والطاقة فيزياء الكم وآخرون.

واستنتاجاته المؤكدة أدت إلى سبب العديد من الظواهر العلمية التي فشلت في الفيزياء الكلاسيكية التي يمكن إثباتها. بدأ أينشتاين بـ "النسبية الخاصة"، والتي تناقضت مع نظرية نيوتن عن الزمان والمكان ، لكشف بشكل خاص قضايا النظرية القديمة فيما يتعلق بالموجات الكهرومغناطيسية بشكل عام والوزن الخفيف بشكل خاص بين (1902 - 1909) في سويسرا.

 أما بالنسبة إلى "النسبية العامة" فقد قدمها في عام 1915 حيث ناقش الجاذبية وتمثل الوصف الحالي للجاذبية في الفيزياء الحديثة. تُعمم النظرية النسبية العامة كلاً من نظرية النسبية الخاصة وقانون الجذب العام لنيوتن ، من خلال تقديمها لوصف موحد للجاذبية كخاصية هندسية للزمان والمكان.



#مخلوقات_فضائية_في_المنطقة_51

#أخطر_غرفة_على_وجه_الأرض

<><>

#أخطر_غرفة_على_وجه_الأرض

#أصوات_مرعبة_سمعها_العلماء_من_أعمق_حفرة_في_العالم

<><>

#أصوات_مرعبة_سمعها_العلماء_من_أعمق_حفرة_في_العالم

#اكتشاف_موجات_الجاذبية_التي_تنبأ_بها_أينشتاين_قبل_100_سنة

<><>

#اكتشاف_موجات_الجاذبية_التي_تنبأ_بها_أينشتاين_قبل_100_سنة

#عثروا_على_هذا_المخلوق_الأسود_الغريب_بجانب_النهر

<><>

#عثروا_على_هذا_المخلوق_الأسود_الغريب_بجانب_النهر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
author-img
Adham

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent