فيلم الصندوق الأسود - Black Box Film

Adham
الصفحة الرئيسية

الصندوق الأسود

الصندوق الاسود,فيلم الصندوق الأسود,فيلم الصندوق الاسود,الصندوق الأسود,الإعلان التشويقي لفيلم الصندوق الأسود,فيلم الصندوق الاسود 2020,مراجعة فيلم الصندوق الاسود,#مشاهدة فيلم الصندوق الاسود,الصندوق الأسود منى زكى,محمد فراج الصندوق الأسود,الصندوق الأسود محمد فراج,فيلم,الصندوق الاسود hd
فيلم الصندوق الأسود

نقلاً عن موقع "اليوم السابع"

تضمين الإعلان "Synergy Films"


يعرض اليوم الأربعاء فيلم "الصندوق الأسود" بطولة منى زكي بكامله في دور السينما، حيث يشارك محمد فرج ومصطفى خاطر ضمن البطولة، وإنتاجه من إنتاج شركة سينرجي، المصرية الدولية للأفلام ونيو سينشري و من المتوقع أن تحقق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر.


تجسد منى زكي دور ياسمين التي تفاجأت عندما اقتحم غريبان منزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيء مهم. ياسمين تحاول الفرار منهم ولكن دون جدوى. إلى أي مدى ستكون مستعدًا للصمود؟ هكذا كانت أحداث فيلم التشويق المسجل الذي يشهد عودة منى زكي للسينما بعد غياب 4 سنوات.

 

ومن خلال الإعلان الرسمي للفيلم نرى ياسمين تنحسر في وجه لصوصين يلعب دورها محمد فرج ومصطفى خاطر ، وما يزيد من خطورة موقفها أنها حامل مما يضع جنينها أيضًا. في خطر ، فهل سيستمر الجنين في كل هذه المطاردة العنيفة أو أي منها حتى النهاية؟

 

قد يكون الفيلم قصة وإخراج محمود كامل ، وسيناريو وحوار لأحمد الدهان وهيثم الدهان ، وبطولة منى زكي ، ومحمد فراج ، ومصطفى خاطر ، وشريف سلامة ، وأسماء جلال ، وإنتاج سينرجي المصرية الدولية. الأفلام والقرن الجديد.


#إعلان_فيلم_الصندوق_الاسود

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 
google-playkhamsatmostaqltradent