الطبيعة في سويسرا - Nature Switzerland 4K

Adham
الصفحة الرئيسية

 شاهد الطبيعة في سويسرا 4K

سويسرا,الطبيعة في سويسرا,طبيعة,سويسرا سياحة,طبيعة سويسرا,طبيعة سويسرا الساحرة,سويسرا جنة الارض,سويسرا 4k,فلوق سويسرا,سويسرا انترلاكن,سياحة سويسرا انترلاكن,سياحة سويسرا,السياحة في سويسرا,سويسرا - أجمل طبيعة فالعالم | switzerland,سويسرا بحيرة برينز,ريف سويسرا,سفر سويسرا,جمال طبيعة سويسرا,فلوقات سويسرا,طبيعة سويسرا الخلابة,طبيعة خلابة,بحيرة بلوسي سويسرا,بحيرة سويسرا,عاصمة سويسرا,سويسرا بحيرة لوزيرن,جمال الطبيعة في سويسرا,سويسرا جنة الله في ارضه,سويسرا جنة الله في الارض,سويسرا جنيف,أرياف سويسرا
سويسرا



تم الاطلاع على معلومات من موقع "ويكيبيديا"

الطبيعة في سويسرا - Nature in Switzerland 4K


#شوف_الطبيعة_في_ريف_سويسرا

نبذة عن سويسرا Switzerland.

سويسرا الألمانية Switzerland، تقع سويسرا في أوروبا الغربية، تحدها ألمانيا من الشمال ، وفرنسا من الغرب، وإيطاليا من الجنوب، والنمسا وليختنشتاين من الشرق. تم تشكيل الاتحاد السويسري على مدى عدة قرون، ولكن منذ قمة القرن الثالث عشر، تميز بحرصه على أن يكون محايدًا ومسالمًا مع الأمم، وبتردده في التفاعل في الحروب مع جيرانه. على الرغم من أنها تقع في قلب القارة الاقتصادية ، إلا أنها تتميز عن معظم الدول المجاورة لها بتنوعها الديني واللغوي والتزامها بممارسة الديمقراطية المباشرة.

تقع سويسرا ضمن المناطق الشمالية ذات المناخ المعتدل وداخل دائرة تأثير تيار الخليج. تنقسم البلاد إلى مناخين بفضل وجود سلسلة جبال الألب التي تمر عبر البلاد من الغرب إلى الشرق. يسود في الجنوب مناخ متوسطي معتدل في حين يتعرض الشمال لتأثيرات مناخية محيطية رطبة قادمة من أوروبا الغربية ، وفي الشتاء يواجه تأثيرات المناخ القاري الباردة القادمة من أوروبا الشرقية.

على الرغم من صغر مساحة سويسرا ، إلا أن مناخها يختلف بشكل كبير، وذلك بفضل وجود مساحات من الوديان ، وبالتالي تمدد مساحات شاسعة من الهضاب نحو الروافد العليا للغابات والثلوج ، حتى تتسرب المناطق الشمالية من جبال الألب وبالتالي اتساعها وديان السهول الألبية داخل كانتون فاليس وعدد قليل من مناطق غراوبوندن تهب عليها رياح حارة وجافة تسمى.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
google-playkhamsatmostaqltradent