متحور كورونا الجديد إيمكرون

Adham Micro
الصفحة الرئيسية

 متحور كورونا الجديد إيمكرون

متحور كورونا الجديد,فيروس كورونا,كورونا,لقاح كورونا,متحور كورونا,وباء كورونا,متحور دلتا,سلالة كورونا الجديدة,جائحة كورونا,لقاحات كورونا,انتشار كورونا,متحورات كورونا,متحور جديد,متحور جديد من كورونا,فيرس كورونا,الوفيات بسبب كورونا,كورونا المتحور,مكافخة وباء كورونا,مرض كورونا,فيروس كورونا المتحور,اعرف تفاصيل متحور كورونا الجديد,وقيات كورونا,وباء كورونا المتحور الجديد,نقص لقاحات كورونا,جرعات لقاح كورونا,سلالة كورونا المتحورة


 متحور كورونا الجديد إيمكرون


لقد عدنا إلى منطقة مألوفة - قلق متزايد بشأن نوع جديد من فيروس كورونا.


الأحدث هو الإصدار الأكثر تحورًا الذي تم اكتشافه حتى الآن - ولديه قائمة طويلة من الطفرات التي وصفها أحد العلماء بأنها "مروعة" ، بينما أخبرني آخر أنها كانت أسوأ متغير رأوه.


لا يزال الوقت مبكرًا ولا تزال الحالات المؤكدة تتركز في الغالب في مقاطعة واحدة في جنوب إفريقيا ، لكن هناك تلميحات إلى أنها ربما تكون قد انتشرت أكثر.

 متحور كورونا الجديد إيمكرون

توجد على الفور أسئلة حول مدى سرعة انتشار المتغير الجديد ، وقدرته على تجاوز بعض الحماية التي توفرها اللقاحات وما الذي يجب فعله حيال ذلك.


هناك الكثير من التكهنات ، ولكن هناك القليل من الإجابات الواضحة.

 متحور كورونا الجديد إيمكرون

تم جمع الحالات الأولى من المتغير في بوتسوانا في 11 نوفمبر ، وتم تسجيل الحالات الأولى في جنوب إفريقيا بعد ثلاثة أيام. الحالة التي تم العثور عليها في هونغ كونغ كانت لرجل يبلغ من العمر 36 عامًا وكان اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل سلبيًا قبل السفر من


 هونغ كونغ إلى جنوب إفريقيا ، حيث مكث من 22 أكتوبر إلى 11 نوفمبر. جاءت نتيجة اختباره سلبية عند عودته إلى هونغ كونغ ، لكن جاءت نتيجة اختباره إيجابية في 13 نوفمبر أثناء وجوده في الحجر الصحي.

شاهد متحور كورونا الجديد إيمكرون

نقلا عن قناة "BBC News عربي"
نقلا عن قناة " الحكاية"

قلق دولي بعد ظهور متحور خطير لفيروس كورونا




اعرف كل تفاصيل متحور كورونا الجديد .. يثير الذعر في كل مكان وحالة إحباط عالمية.. عمرو أديب يحذر





google-playkhamsatmostaqltradent