فيلم حسن ومرقص

Adham Micro
الصفحة الرئيسية

 فيلم حسن ومرقص

فيلم حسن ومرقص,فيلم حسن ومرقص كامل,حسن ومرقص,تواشيح فيلم حسن ومرقص,فيلم حسن ومرقص 2016,عايز فيلم حسن ومرقص,فيلم حسن ومرقص جانيت,مشاهد فيلم حسن ومرقص,مقدمة فيلم حسن ومرقص,قفشات فيلم حسن ومرقص,فيلم حسن و مرقص و كوهين,فيلم حسن ومرقص وكوهين,فيلم حسن ومرقص يوتيوب,مشاهدة فيلم حسن ومرقص,فيلم حسن ومرقص مشاهدة,موسيقى فيلم حسن ومرقص,مقطع من فيلم حسن ومرقص,دعاء من فيلم حسن ومرقص,مشهد من فيلم حسن ومرقص,فيلم حسن ومرقص علي ربيع,مشاهد من فيلم حسن ومرقص

فيلم حسن ومرقص


فيلم حسن ومرقص

حسن ومرقص فيلم اجتماعي مصري من بطولة عمر الشريف وعادل إمام. الفيلم من إنتاج شركة جود نيوز وتأليف يوسف معاطي ومن إخراج رامي إمام. وبدأ عرض الفيلم خلال شهر يوليو 2008.


موضوع فيلم حسن ومرقص

يتناول الفيلم الوحدة الوطنية تحديداً العلاقة بين المسلم والمسيحي من خلال رجل دين مسيحي "بولس" يحارب المتطرفين المسيحيين. حيث يبتكر الفيلم أنه يهدد بالقتل، يهرب ويمنحه الأمن اسماً آخر "حسن العطار".


ومن ناحية أخرى يأتي عمر الشريف ليأخذ عزاء أخيه الذي كان ينتمي إلي جماعة إسلامية متطرفة، فيأتي إليه في العزاء أعضاء هذه الجماعة ويخبرونه أن أخيه أوصى قبل مماته أن يتولى هو إمارة الجماعة.


يرفض ويتعرض للاغتيال، فيهربه الأمن أيضا مانحينه اسماً مسيحيا "مرقص عبد الشهيد ". يلتقي حسن ومرقص في رحلة هروبهما وتتكون صداقة بينهما. وقد نجح الفيلم في تناول العلاقة المسيحية المسلمة في مصر.



نقلا عن ويكيبيديا

نقلا عن قناة "MelodyAflam - ميلودي أفلام"




google-playkhamsatmostaqltradent