فيلم كازابلانكا

Adham Micro
الصفحة الرئيسية

 فيلم كازابلانكا

فيلم كازابلانكا,كازابلانكا,فيلم كازابلانكا 2019,مراجعة فيلم كازابلانكا,فيلم,فيلم كازابلانكا كامل,اغنية فيلم كازابلانكا,تحليل فيلم كازابلانكا,تحميل فيلم كازابلانكا,فيلم كازابلانكا hdcam,مشاهدة فيلم كازابلانكا,فيلم كزابلانكا,كازابلانكا فيلم جامد,فيلم العيد,مراجعة كازابلانكا,كازابلانكا كامل فيلم كازابلانكا hd,كازابلانكا امير كراره,فيلم البدلة,سينرجي فيلم,فيلم كامل,فيلم من ٣٠ سنة,فيلم تصبح على خير,فيلم هروب اضطراري,اعلان فيلم العيد

فيلم كازابلانكا


كازابلانكا فيلم أكشن مصري من إنتاج سنة 2019. الفيلم من إخراج بيتر ميمي، وتأليف هشام هلال، وإنتاج وليد منصور، ومن بطولة أمير كرارة، وخالد أرغنتش، وإياد نصار، وغادة عادل، وعمرو عبد الجليل، ولبلبة، وأحمد داش، ومحمود البزاوي. حقق الفيلم أعلى الإيرادات في موسم عيد الفطر 2019، وهو في المركز الثالث في قائمة أعلى الأفلام دخلا في السينما المصرية، ويليه في الترتيب فيلم الممر.

هذا الفيلم هو التعاون الثاني بين المخرج بيتر ميمي وأمير كرارة بعد فيلم حرب كرموز.


ملخص قصة فيلم كازابلانكا

في إطار الإثارة والتشويق تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة أصدقاء عمر المر، عرابي، رشيد يشكلون عصابة للسطو على السفن، يُطلق علي أنفسهم هجامين البحر، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، وهي السطو على سفينة في وسط البحر بداخليها سيارة بها شحنة ألماس كبيرة، ولكن عرابي يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي، ويهرب على المغرب، ويتم القبض على عمر المر، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.


مشاهدة فيلم كازابلانكا

نقلاً عن ويكيبيديا

نقلاً عن موقع "l.cimalight.io"


google-playkhamsatmostaqltradent