مرتضى منصور الأكثر تداولا على مستوى مصر

Adham
الصفحة الرئيسية

مرتضى منصور الأكثر تداولا على مستوى مصر


انتخابات ميت غمر مرتضي منصور ميت غمر مرتضى منصور والانتخابات مرتضى منصور انتخابات نتيجة انتخابات مرتضى منصور مرتضى منصور ميت غمر دائرة ميت غمر اخر اخبار انتخابات ميت غمر اخبار انتخابات ميت غمر سقوط مرتضى منصور مرتضى منصور فى الانتخابات نتيجه انتخابات مرتضى منصور انتخابات مرتضى منصور اخبار مرتضى منصور فرز اصوات ميت غمر مرتضي منصور والانتخابات مرتضي منصور في الانتخابات الانتخابات في ميت غمر
مرتضي منصور

نقلاً عن موقع "العربية سي ان ان"



مرتضى منصور

#مرتضي_منصور_تريند_مصر

#ليله_سقوط_مرتضي

#مرتضى_منصور_متصدر_تويتر


وتصدر مرتضى منصور القائمة متزامنا باهتمام ملحوظ بنتائج الانتخابات في دائرته بمسقط رأسه ميت غمر بمحافظة الدقهلية.


كان النقاش حول احتمال خسارة مرتضى منصور لمقعده داخل مجلس النواب المصري متفاوتًا ، مع تقدم عملية فرز أصوات الناخبين ، التي تستمر ليلة الأحد - الاثنين.


وفي سياق متصل ، قال نجل رئيس نادي الزمالك ، أحمد مرتضى منصور ، عبر حسابه على تويتر ، إن والده يحتل المرتبة الأولى ضمن النتائج بعد إحصاء 30٪ من لجان الاقتراع داخل الدائرة.
وفيما ذكر الصحفي أحمد موسى ، يبدو أن منصور تأخر في ترتيب نتائج فرز الأصوات ، خلال حديثه في برنامجه "على مسؤوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" ، مساء الأحد.


وقال موسى إنه إذا لم يفز مرتضى منصور بالانتخابات فعليه التحلي بروح رياضية ، مشيرا إلى أن النتائج عادة ما تكون متغيرة بما يتناسب مع أصوات المرشحين في كل مربع.
وأضاف موسى أن انتخابات مجلس النواب يفوز بها المتواجدون بالمرتبتين الابتدائية والثانية ، وبالتالي لا يمكن الفوز بالمرتبتين الرابعة والخامسة لأنهما ليستا بطولة الاتحاد الأفريقي ، على حد تعبيره.


وبالمثل ، تحدث الصحفي المصري عمرو أديب عن تأخر مرتضى منصور في السباق الانتخابي ، لافتًا إلى استمرار فرز أصوات عدد من لجان قرى ميت غمر.


بينما جادل البعض بأن احتمال خروج منصور من البرلمان قد يمهد الطريق لمقاضاته ، خلال عدد من القضايا ، يرتبط عدد منها بمهاجمته رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.
وهكذا جاءت وتيرة التفاعل مع مستجدات أوضاع مرتضى منصور داخل السباق الانتخابي.










ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
google-playkhamsatmostaqltradent