مرجان احمد مرجان

Adham Micro
الصفحة الرئيسية

فيلم مرجان احمد مرجان

فيلم مرجان احمد مرجان,فيلم مرجان أحمد مرجان | morgan ahmed morgan | كامل,مرجان احمد مرجان,احمد مكي,فيلم مرجان احمد مرجان يوتيوب,مرجان,فيلم مرجان احمد مرجان كامله,فيلم مرجان احمد مرجان مقاطع,فيلم مرجان احمد مرجان بالكامل,فيلم مرجان احمد مرجان في الامتحان,فيلم مرجان احمد مرجان لقد وقعنا في الفخ,فيلم مرجان احمد مرجان هتعيشوا حياتكم بالمجان,فيلم مرجان احمد مرجان كامل,احمد مرجان,قفشات فيلم مرجان احمد مرجان,قفشات من فيلم مرجان احمد مرجان,فيلم مرجان احمد مرجان الشهادة يا
فيلم مرجان احمد مرجان

مرجان احمد مرجان

نقلاً عن موقع "awaan.ae"
تم الاطلاع على معلومات من موقع "ويكيبيديا"

نبذة عن فيلم مرجان احمد مرجان

تدور أحداث الفيلم حول مرجان أحمد مرجان (عادل إمام) ، وهو رجل أعمال ناجح تربطه علاقات بالعديد من الشخصيات المهمة ، لكنه يعاني من شعور بالدونية بفضل تعليمه غير المكتمل ، وهو أن الشيء الوحيد الذي لا يمكن إخفاؤه أو شرائه. مع ثروته ونفوذه.


ومع ذلك ، تمكن ولدا مرجان ، علياء (بسمة) وعدي (شريف سلامة) ، من إقناعه بضرورة المراجعة. بعد فترة من الرفض يوافق ويسجل في نفس الجامعة التي يدرس فيها أبناؤه. وبعد ذلك يبدأ البديل بتقديم حياته ، حيث يتعامل مع الجامعة والتعليم بمنطق رجل أعمال حريص على تكوين مكاسب وعقد صفقات.


عندما يدخل مرجان الجامعة ، فهو ليس طالبًا وحيدًا ، بل يشارك في العديد من الأنشطة. بدأ مشاريع استثمارية مع إدارة الجامعة بصفته رجل أعمال واسع الاطلاع. كما أنه يوسع نفوذه في جميع المراكز الطلابية ، حيث يصبح في مقدمة الممثلين وبالتالي رئيس أحد عشر ، بالإضافة إلى إقامة علاقات وثيقة مع جميع الطلاب ، سواء كانوا ليبراليين أو متدينين أم لا.


كما يتناول الفيلم صعوبة الترشح لانتخابات مجلس الشعب ، حيث يسعى مرجان لترشيح نفسه للحصول على الحصانة ، فهو رجل أعمال لديه تجاوزات ومصالح يحرص على حمايتها. بل يتنافس في الانتخابات ، أستاذة الحضارة في الجامعة ، جيهان مراد (ميرفت أمين) ، التي كانت معادية له طوال الفيلم ، لكن أطفاله يحبونها لدرجة أنهم يدعمونه ضده أثناء الانتخابات. لكن في النهاية ، تنجح مرجان ، الأمر الذي يثير العديد من المعاني التي سيفهمها المشاهد حول المدى الذي يمكن أن يحصل فيه غير المستحق على حق الآخرين في استخدام الرشوة.


ثم يحدث السحب بين مرجان وأولاده عندما يضطر للغش في الامتحان ، لأنه بالطبع لم يدرس. ربما يلجأ المشاهد إلى جملة عليا: "بهذا المشهد ، لا يمكننا أن نرى أنك أبونا ببساطة". يغضب مرجان ويصفع ابنته ، وسرعان ما تعاني من أزمة نفسية وتفقد الكلام. بعد ذلك ، قرر مرجان مراجعة نفسه ومع أولاده والتصالح معهم. ونجح في صدارة الفيلم وتزوج جيهان مراد.


أبطال فيلم مرجان احمد مرجان


#فيلم_مرجان_احمد_مرجان

 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 
google-playkhamsatmostaqltradent