تومي وجيري Tom & Jerry

Adham
الصفحة الرئيسية

توم وجيري القط والفأر Tom & Jerry

توم وجيري الفيلم,توم وجيري,توم وجيري يوتيوب,توم وجيري عربي,توم وجيري شيلات,توم وجيري زلزله,توم وجيري الحلقة الاخيرة,توم وجيري الجديد,توم وجيري شو,توم وجيري اسلامي,توم وجيري مضحك,توم وجيري يمني,توم وجيري يضحك,توم وجيري برماوي,توم وجيري باليمني,وجيري,توم وجيري جديد,توم وجيري توم وجيري توم وجيري,كرتون توم وجيري,توم وجيري بالعربي,قصص توم وجيري,لعب توم وجيري,فيلم توم وجيري,توم وجيري كامل,توم وجيري قديم,توم وجيري ساعه,توم وجيري 2015,توم وجيري 2016,توم وجيري يغني,القط والفار,كرتون القط والفار,القط,القط والفار الجديد,القط والفائر,فلم القط والفائر,قصة القط والفار,القط والفار ضحك,القط والفار كامل,القط والفار 2018,لعبه القط والفار,جديد القط والفار,القط والفار جديد,القط والفار مضحك,القط والفار 2016,القط والفار 2015,الفار,القط والفار كرتون,حصاله القط والفار,الفار والقط,القط والفار القديم,القط والفار كوميدي,القط والفار المضحك,القط والفار بالعربى,حلقات من القط والفار,القط والفار توم وجيري,القط والفار حلقات مضحك,القط والفار كرتون القط,حلقات القط والفار كلها
تومي وجيري

نقلاً عن قناة "WB Kids"
تم جمع معلومات من موقع "ويكيبيديا"

تومي وجيري

القط والفأر

حلقات مجمعة عن كرتون القط والفأر تومي وجيري


نبذة عن القط والفأر Tom & Jerry.

Tom and Jerry هو امتياز أمريكي للرسوم المتحركة وسلسلة من الأفلام الكوميدية القصيرة تم إنتاجها في عام 1940 بواسطة William Hanna و Joseph Barbera. اشتهر المسلسل بأفلامه القصيرة المسرحية البالغ عددها 161 فيلما لمترو غولدوين ماير، ويركز المسلسل على التنافس بين الشخصيات الفخرية لقط يدعى توم وفأر اسمه جيري. تتميز العديد من الأفلام القصيرة أيضًا بالعديد من الشخصيات المتكررة.

في العرض الأصلي أنتج هانا وباربيرا 114 شورت توم وجيري لـ MGM من عام 1940 إلى عام 1958. خلال هذه المرحلة فازوا بسبع جوائز أوسكار لفيلم الرسوم المتحركة القصير ، حيث حصلوا على المركز الأول مع Silly Symphonies من والت ديزني مع الجوائز الأولى ضمن هذه الفئة. بعد إغلاق استوديو MGM للرسوم المتحركة عام 1957 أعادت MGM إحياء المسلسل مع إخراج جين ديتش 13 شورت توم وجيري أخرى لأفلام رامبرانت من عام 1961 إلى عام 1962.

ثم أصبح توم وجيري أعلى سلسلة أفلام رسوم متحركة قصيرة في تلك المرحلة ، متجاوزين بذلك لوني الألحان. أنتج تشاك جونز بعد ذلك 34 شورتًا آخر مع Sib Tower 12 Productions بين عامي 1963 و 1967. تم إنتاج ثلاثة شورتات أخرى ، The Mansion Cat في عام 2001 ، The Karate Guard في عام 2005 ، و A Fundraising Adventure في عام 2014 ، مما يجعله كاملًا من 164 شورتًا قصيرًا.


#حلقة_تومي_وجيري_الخاتم_السحري_شوف_دوت_نت



#حلقة_تومي_وجيري_تحقيق_المقبرة_شوف_دوت_نت

<><>
#حلقة_تومي_وجيري_تحقيق_المقبرة_شوف_دوت_نت

#حلقات_تومي_وجيري_مجمعة_شوف_دوت_نت

<><>
#حلقات_تومي_وجيري_مجمعة_شوف_دوت_نت

#حلقات_تومي_وجيري_مجمعة1_شوف_دوت_نت

<><>
#حلقات_تومي_وجيري_مجمعة1_شوف_دوت_نت

#حلقات_تومي_وجيري_مجمعة2_شوف_دوت_نت

<><>
#حلقات_تومي_وجيري_مجمعة2_شوف_دوت_نت


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

author-img
Adham

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent